اتهامات متبادلة وتشكيل لجنة تحقيق "سرية".. مصدر يكشف لـ"يني يمن" تفاصيل صراع الاجنحة الحوثية بعد تسريب معلومات المواقع السرية

شكلت العمليات العسكرية لتحالف دعم الشرعية في اليمن التي نفذها خلال الأيام الأخيرة ضد اهداف ومواقع سرية تابعة لمليشيات بصنعاء وغيرها من المحافظات ضربة موجعة.

وقال مصدر خاص أن الاستهداف الدقيق الذي ينفذه الطيران كبد الحوثيين خسائر فادحة وخاصة فيما يتعلق باستهداف مواقع ومخازن كانت في نظر المليشيات الحوثية "سرية " للغاية.

وأكد المصدر لـ"بني يمن" أن وصول التحالف الى تلك المواقع السرية "افزع الحوثيين وخلف لدى القيادات هلع وخوف ما استدعى بزعيم الجماعة الى اصدار توجيهات سرية بسرعة التحقيق حول تكيفية وطرق تسريب معلومات المواقع والمخازن السرية التي استهدفها التحالف" حد تعبير المصدر.

وأضاف المصدر أن هناك صراع حاد قائم بين اجنحة مليشيات الحوثي في صنعاء وأن كل جناح يتهم الآخر برفع الاحداثيات لطيران التحالف".

ويرى مراقبون أن حدة الصراعات بين الأجنحة الحوثية قد اشتدت بشكل غير مسبوق خلال الآونة الأخيرة، ودخلت بين أجنحة المليشيات الحوثية طور جديد في ظل الخسائر التي تتكبدها المليشيات علي ايدي قوات الجيش الوطني من جهة وطيران التحالف العربي من جهة أخرى.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية