الفرق الهندسية تبدأ تفكيك شبكة الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في المناطق المحررة بشبوة

شرعت الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني في تفكيك شبكة الألغام الحوثية التي زرعتها الميليشيا بكثافة في المناطق الأهلة بالسكان، في محاولة منها لإعاقة تقدم قوات الجيش والعمالقة في محافظة شبوة.

وقالت مصادر عسكرية ان الفرق الهندسية بدأت عملية تطهير المناطق المحررة مؤخراً غرب شبوة من الألغام والعبوات المتفجرة التي زرعتها مليشيا الحوثي الإيرانية في الطرقات والمناطق الآهلة بالسكان.

ولفتت المصادر إلى أن الفرق الهندسية تمكنت من نزع وتفكيك عشرات الألغام التي زرعتها ميليشيات الحوثي في جبل "حيد بن عقيل" بمديرية عسيلان غرب شبوة قبل فرارها في محاولة لمنع تقدم قوات الجيش والعمالقة.

واكد قائد محور عتق اللواء الركن عزيز العتيقي، أن قوات الجيش وألوية العمالقة مستمرة في تحقيق انتصارات ميدانية ساحقة على مختلف جبهات القتال في مديريات بيحان.

من جانبه أكد مدير مديرية عسيلان، العميد ناصر القحيح الحارثي، أن عسيلان باتت محررة من الحوثي، معبراً عن شكره لقوات الجيش الوطني وقوات العمالقة والتحالف العربي على تقديم الدعم لتحرير المديرية.

وفي وقت سابق اليوم، قال مدير أمن محافظة شبوة العميد الركن عوض الدحبول إن تحرير مديرية عسيلان هو انتصار لكل القوى، التي التحمت وشاركت في المعركة الوطنية لدحر ميليشيا الحوثي.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية