نائب رئيس الجمهورية عقب انتصارات شبوة.. اليمنيين على موعد مع النصر والخلاص من كهنوت الميليشيا

حيا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح قوات الجيش الوطني المسنودة بألوية العمالقة والمقاومة الشعبية وأبناء شبوة الأحرار عقب الانتصارات الكبيرة التي حققوها ضد مليشيات الحوثي في جبهات غرب محافظة شبوة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه نائب الرئيس بمحافظ محافظة شبوة عوض الوزير بارك خلاله الانتصارات التي أحرزها المقاتلون الأبطال في شبوة وآخرها تحرير مديرية بيحان.

 وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي تحققها قوات الجيش في معارك الشرف والبطولة في وجه ميليشيا الكهنوت الحوثية الطائفية المدعومة من إيران، مشيداً ايضا بالتفاف الجميع خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتكاتفهم وحرصهم على التخلص من سطوة الميليشيا الانقلابية والعمل على التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

كما عبر نائب الرئيس عن بالغ التقدير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وإسناد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لما يقدمونه من دعم ومواقف أخوية أصيلة في دحر مشروع إيران وحماية هوية اليمن وأمنه واستقراره.

وأكد نائب رئيس الجمهورية، بأن اليمنيين اليوم مع موعد مع النصر والخلاص من كهنوت الميليشيا الحوثية الطائفية وأطماع فارس الخبيثة، وأن توحد أبناء الشعب اليمني واحتشادهم حول قضيتهم المصيرية ووقفة أشقائنا في التحالف كفيلٌ بتحقيق حلم التحرير وبناء الدولة اليمنية دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية