التحالف: نرفض دعوات التجنيد المشبوهة ولن نسمح بتهديد أمن حضرموت والمناطق المحررة

أكد قائد التحالف العربي بوادي حضرموت، على رفض دعوات التجنيد المشبوهة، مؤكدا أن المملكة لن تسمح بحال من الأحوال بتهديد أمن واستقرار حضرموت والمناطق المحررة.

جاء ذلك خلال لقاء قائد التحالف بوادي حضرموت، فواز بن شويه، بمرجعية قبائل حضرموت بمقر التحالف بمدينة سيئون.

وأكد شويه، أن المرجعية والمراجع القبلية هم خط الدفاع الأول عن حضرموت والعقيدة مثنيا على جهود المرجعية ودورها الواضح في بياناتها ورسالتها الأخيرة إلى رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في رفض جر حضرموت والمناطق المحررة للصراعات، مما يخدم قوى الشر ويضعف الجبهة الوطنية في التصدي للميليشيات الإرهابية.

وعبر عن تقديره لمطالبات أبناء حضرموت الحقوقية سلميا، مؤكدا على أنه سيكون لحضرموت نصيب كبير من الإعمار عبر البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن.

من جانبه عبر رئيس المرجعية نيابة عن جميع أعضاء هيئة الرئاسة والأمانة العامة للمرجعية عن عميق الشكر والتقدير لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية ومساندة الإمارات لما يقومون من دعم وإسناد للجيش الوطني في مختلف الجبهات.

مضيفا قائد قوات التحالف أن أهل حضرموت هم أهل سلام وأمان وينشدون الأمن ويرفضون أي تجنيد خارج المؤسستين العسكرية والأمنية.

كما تحدث الحاضرون عن جملة من القضايا الحقوقية التي طالب بها أبناء حضرموت سلميا، ودور دول التحالف العربي في تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين، وضرورة حل مشكلة صرف رواتب المجندين والأمنيين المتأخرة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية