مارب.. رئيس هيئة الأركان يجتمع بقيادة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها

عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الاثنين، اجتماعاً بقيادة هيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها.

وخلال الاجتماع، نقل رئيس هيئة الأركان للجميع تهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العام الجديد الذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

واستمع رئيس الأركان إلى تقارير مفصلة عن إنجازات الدوائر والشعب في رئاسة الهيئة ومدراء الدوائر التابعة لها خلال العام المنصرم، حيث قدم اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه رئيس الهيئة تقريراً مفصلا عن أبرز الإنجازات التي تحققت في العام الماضي مستعرضا الخطط الجديدة للعام التدريبي والقتالي ٢٠٢٢م.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بدور الهيئة ودوائرها في مواكبة التطورات الميدانية وتوفير متطلبات الجيش من غذاء وكساء ودواء وتسليح ونقل وأي اشغال عسكرية أو أعمال وصيانات فنية.

وناقش الفريق بن عزيز، مع قادة الهيئة ومدراء الدوائر الخدمية التابعة للوجستي خطط العام الجديد وآلية تطبيقها على أرض الواقع، وسبل التغلب على كافة التحديات والصعاب التي تقف أمام تعزيز وتطوير الأداء والاهتمام بتطبيق الأنظمة المستندية في المعاملات.

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية