خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
التحالف يستهدف بغارات ليلية مخازن ومعسكرات المليشيات الحوثية في صنعاء ويدمر آليات في تعز

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، غارات ليلية، استهدفت مواقع عسكرية وتجمعات مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية ان انفجارات عنيفة هزت المدين مع ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف العربي.

وأكدت المصادر أن الانفجارات وقعت الى الشمال من العاصمة صنعاء، وان ألسنة النيران شوهدت تتصاعد عقب غارات استهدفت تبة الإذاعة، بالتزامن مع تحليق مقاتلات التحالف.

وأضافت المصادر أن الغارات استهدفت مواقع حوثية، في منطقة الحصبة ومواقع اخرى في سنحان بالريف الجنوبي لصنعاء، فيما غارة أخرى استهدفت معسكر الصيانة في منطقة الستين.

وأشارت المصادر الى أن مقاتلات التحالف شنت قرابة ست غارات، استهدفت فيها معسكر الإذاعة في الحصبة، وتبة التلفزيون، وغارتين في مواقع حوثية بمنطقة "جربان" بمديرية سنحان جنوبي صنعاء.

وفي تعز، جنوب غربي البلاد، أفاد سكان محليون بقصف قوات التحالف مواقع للحوثيين في منطقة "الصراهم" غربي تعز.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز اليوم الثلاثاء أن طيران التحالف العربي استهدف بغارتين مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة الصراهم، ما أسفر عن تدمير عربة، وطقم عسكري، ومقتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي.

وكان التحالف اعلن الاثنين تنفيذ مقاتلاته 18 عملية استهداف في محافظتي مارب وتعز دمرت خلالها 18 الية عسكرية حوثية والحقت بالمليشيات خسائر بشرية كبيرة فقا لما نقلته وكالة الانباء السعودية واس.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.