خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
قائد مقاومة الجوف يكشف الوضع العسكري والميداني في المحافظة

كشف قائد مقاومة محافظة الجوف الشيخ صالح الروساء عن الوضع العسكري والميداني بالمحافظة في ظل المعارك الدائرة بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي المدعومة من ايران.

وأكد الشيخ الروساء أن قوات الجيش والمقاومة في الجبهة المشتركة بين المنطقتين العسكريتين السابعة والسادسة يلقنون مليشيا الحوثي الإيرانية هزائم متتالية، ويطاردون عناصرها الفارة في شعاب وصحراء رغوان.

وأثنى الشيخ صالح الروساء على مواقف الابطال المرابطون في جبهات وميادين البطولة في سبيل تحرير اليمن من ايران ومرتزقتها، واستعادة الدولة.

وقال الروساء ان اليمنيون يرفضون المشروع الإيراني ويقدمون التضحيات في مواجهته، ولن يقبل ابناء اليمن ان يكونوا خدماً لإيران ، وعبيداً لعملائها الحوثيين ، وان تحل المليشيا بديلاً للدولة.

وفي تصريح ميداني افاد الشيخ الروساء ان المدافعين عن الجمهورية، وكل المتعاونين في وجه هذا العدو معنوياتهم مرتفعة وخصوصاً مع ما تتعرض له مليشيا الحوثي الانقلابية من هزائم وانهيارات متسارعة في جبهات مارب وحرض.

وأكد الشيخ الروساء ان مشروع الانقلاب سيسقط في القريب العاجل، وستعود الدولة بكامل مؤسساتها، بفضل صمود اليمنيون وتضحياتهم ودعم الأشقاء في قيادة التحالف العربي.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.