خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
في أول تصريح له بعد إقالته.. بن عديو يدعو الى توحيد الصف أمام المشروع الايراني

دعا محافظ شبوة السابق، محمد صالح بن عديو، إلى الوقوف صفا واحدا أمام المشروع الانقلابي الذي تدعمه إيران، ومقاومته.

وقال بن عديو في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر إن المشروع الوطني المقاوم هو مشروع كبير من الواجب أن يتجه إليه كل أبناء اليمن جميعاً بصف موحد مرصوص وبأفق يسمو فوق كل الصغائر، وبنفوس كبيرة تدرك أن السبب  الرئيس في كل المآسي التي يقاسيها اليمن هو المشروع انقلابي الذي تدعمه إيران.

وأشار بن عديو، إلى أن المقاومة بالموقف والكلمة والصورة والقصيدة لا تقل أهمية عن مقاومة ابطال في ميدان المعركة وخطوط النار، مضيفا: بالمقابل فإن إشغال المقاومة والنيل من أبطالها وتضحياتهم لا يقل عن قذائف العدو.

وتابع بن عديو: ليس لدينا ذرة شك في أن اليمن الكبير سينتصر على هذا المشروع الطائفي الذي يتعارض أساساً مع تكوين انسان اليمني الذي ثار  ضد من أراد سلبه حريته وكرامته وحقه في العيش الكريم، وهو اليوم يستمر في مقاومته ويبذل التضحيات العظيمة من خيرة رجاله وأبطاله وقادته وشبابه.

 ووجه محافظ شبوة السابق،  تحاياه للأبطال في جبهات القتال الذين يصنعون ملاحم من البطولة والفداء ليبقى اليمن شامخاً عزيزاً وهؤلاء هم رمز عزة اليمن وفخرها، حسب كلامه.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.