الحكومة اليمنية تحذر من مخاطر التعديلات الحوثية على المناهج الدراسية

حذر رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك "من مخاطر التعديل التي أدخلتها ميليشيا الحوثي على المناهج الدراسية، لتفخيخ عقول الأطفال والطلاب بالأفكار العنصرية والطائفية التي تخدم مشروعها الدموي".

وشدد رئيس الوزراء، خلال ترؤسه، في العاصمة المؤقتة عدن، الخميس، اجتماعاً لقيادة وزارة التربية والتعليم والهيئات والمراكز التابعة لها، على قيام وزارة التربية والتعليم بترتيب الأولويات وفق خارطة طريق لتطوير التعليم، والاستفادة من الدعم الخارجي المقدم لهذا القطاع في تأهيل المؤسسات التعليمية وتطوير المناهج وتأهيل الكادر التعليمي.

ولفت الى ان التحديات التي تواجه العملية التعليمية جراء الظروف الراهنة تستدعي تضافر جميع الجهود الرسمية والشعبية والقطاع الخاص، للحفاظ على انتظام العملية التعليمية وتوفير بيئة محفزة للطلاب والطالبات ليتمكنوا من مواصلة تعليمهم وفقا لوكالة الانباء "سبأ".

وكما شدد أيضا، على قيام وزارة التربية والتعليم بترتيب الأولويات وفق خارطة طريق لتطوير التعليم، والاستفادة من الدعم الخارجي المقدم لهذا القطاع في تأهيل المؤسسات التعليمية وتطوير المناهج وتأهيل الكادر التعليمي.

واطلع رئيس الوزراء من قيادة وزارة التربية والتعليم الى المشاكل والتحديات القائمة والجهود المبذولة لتجاوزها بما يضمن استمرار العملية التعليمية.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية