اختتام فعاليات المؤتمر العام الرابع لاتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا
اختتم اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا ، اليوم الأحد، فعاليات المؤتمر العام الرابع، في إسطنبول، بمشاركة 300 طالب وطالبة من الهيئات التنفيذية والرقابية من جميع فروع الاتحاد البالغ عددها 38 فرعاً في مختلف الولايات التركية.

وكانت فعاليات المؤتمر قد افتتحت السبت، وتخللتها مناظرات للمترشحين استعرضوا فيها رؤاهم وتصوراتهم لإدارة الاتحاد العام خلال الفترة المُقبلة، كما تضمنت الفعاليات مناقشة تقارير الهيئة الإدراية السابقة بالإضافة لتعديل لائحة الاتحاد بعد الإستفتساء الذي أُجري بمشاركة جميع أعضاء الهئيات التنفيذية والرقابية للفروع.

واستمرت فعاليات المؤتمر العام الرابع حتى يومنا هذا الأحد، وتضمنت أنشطة لتكريم المتميزين والمبدعين في تخصصاتهم العلمية، بالإضافة لإجراء العملية الانتخابية لتصعيد هيئة إدارية وهيئة رقابة وتقييم جدد للاتحاد.

يُذكر أن المؤتمر العام للاتحاد يقام كل عامين ويأتي المؤتمر العام الرابع بعد ثلاثة مؤتمرات سابقة منذ تأسيس الاتحاد مطلع العام 2016، ويعد الاتحاد المؤسسة الشرعية الوحيدة للطالب اليمني في تركيا في تمثيله لدى الجهات الرسمية والدفاع عن قضاياه، وتعزيز مسيرته العلمية، ويبلغ عدد الطلاب المنظوين تحت مظلة الاتحاد أكثر من 4000 طالب يمني.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية