قائد عسكري: مليشيا الحوثي "منكسرة" في جبهات مأرب بعد خسائرها الفادحة خلال الأيام الماضية

أكد قائد اللواء 55 مدفعية العميد الركن، علي الحميدي ان المليشيا الحوثية الإيرانية "منكسرة وتعيش في أضعف حالاتها" نتيجة تلقيها ضربات موجعة على ايدي قوات الجيش الوطني ومقاتلات التحالف.

وقال العميد الحميدي في تصريحات لموقع الجيش "سبتمبر نت" ان قوات الجيش والمقاومة مصممون على حسم المعركة الوطنية والانتصار لشعبهم من مليشيا الإرهاب الحوثية، والأيام القادمة ستكون أشد وبالاً على تلك المليشيا الإجرامية، في مختلف جبهات مأرب.

وأضاف العميد الحميدي اثناء تفقده الخطوط الأمامية لجبهة رغوان ان المليشيا الإيرانية منكسرة وتعيش في أضعف حالاتها نتيجة ما تلقته من ضربات قوية على يد الأبطال، مشيداً بمعنويات المقاتلين وصمودهم وثباتهم الأسطوري.

وأشار قائد اللواء 55 إلى حجم الخسائر البشرية والمادية الباهظة التي منيت بها مليشيات الحوثي في معارك اليومين الماضيين حيث لقي عشرات القتلى والجرحى مصرعهم بنيران الجيش والمقاومة، في جبهات مأرب الجنوبية والشمالية، إضافة إلى خسائر أخرى بمقاتلات تحالف دعم الشرعية.

ولفت العميد الحميدي قائد اللواء 55 إلى ان الجيش أفشل كل محاولات المليشيا على امتداد الجبهات الشمالية الغربية، والجبهة الجنوبية لمأرب، وكبدها الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية