خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
وزارة الاعلام تنعي وفاة الصحفي اليمني "بايعشوت"

نعت وزارة الاعلام ومؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر، نائب رئيس تحرير صحيفة 30 نوفمبر الزميل الصحفي سند محمد بايعشوت الذي وافاه الأجل، اليوم، بمدينة المكلا بعد حياة حافلة بالعطاء والمثابرة والاجتهاد وخدمة العمل الصحفي و الاعلامي بحضرموت.

وأشاد بيان النعي، بمناقب الفقيد وادواره المتعددة في العمل الاعلامي والصحفي كواحد من أبرز الكوادر الصحفية في حضرموت و تتلمذ على يديه عشرات الصحفيين.. مؤكداً بأن برحيل الفقيد بايعشوت يمثل خسارة فادحة على المؤسسات الإعلامية والصحفية بالمحافظة.

وأشار بيان النعي، إلى أن الفقيد الصحفي بايعشوت كانت له إسهامات كبيرة في المجال الصحفي والإعلامي وله اسهامات بالكتابة في الصحافة المحلية والصحف المحلية الصادرة بحضرموت.

ولفت بيان النعي، إلى أن الفقيد كان مثالاً للأخلاق الحسنة والتفاني والاتقان في إداء عمله، بالإضافة إلى ما كان يتحلى به من اخلاص وتواضع وما تميز به من سجايا إنسانية ودماثة خُلق في تعامله مع.

وعبر البيان عن احر التعازي وصادق المواساة الى اسرة الفقيد بهذا المصاب الاليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه وزملائه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.