خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
مليشيات الحوثي تعذب شابا حتى الموت في محافظة البيضاء

توفي شاب عشريني في سجون جماعة الحوثي، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، في ظل إنتهاكات تمارسها الجماعة على المختطفين بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة.

وقالت محلية إن "الشاب إبراهيم أمين محمد، توفي أمس الجمعة تحت التعذيب الوحشي في سجن البحث الجنائي بمديرية الملاجم التابع لميليشيات الحوثي الإيرانية".

وأوضحت المصادر أن "إدارة أمن مديرية الملاجم الخاضعة للميليشيات استدعت الشاب إبراهيم، لتقوم بعد ذلك بنقله إلى منطقة عفار وهناك تم تعذيبه على يد ستة من عناصر الحوثي حيث قاموا بكسر أطراف يد الشاب وطعنوه بآلات حادة في أجزاء مختلفة من جسمه حتى فارق الحياة، ثم قاموا بنقله إلى ثلاجة مستشفى الثورة بمركز المحافظة".

ونشر ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، صورا لوالد وشقيق المتوفي، ومعهما لافتات تلخص ما تعرض له الشاب في سجون الحوثيين من عمليات تعذيب، أدت إلى مقتله.

وتشهد سجون جماعة الحوثي عمليات تعذيب مروعة بحق المختطفين في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة الجماعة، وتوفي العديد من المختطفين جراء عمليات التعذيب وفقا لتقارير حقوقية محلية ودولية عدة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.