ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

العسكرية السادسة تستعرض الأداء العملياتي والإداري للألوية والوحدات العسكرية خلال المرحلة الماضية

نظّمت قيادة المنطقة العسكرية السادسة، مساء الأحد، لقاءً تشاورياً هو الأول من نوعه لمناقشة أدائها وإنجازات لألوية والوحدات العسكرية التابعة لها عملياتياً وإدارياً.

واستعرض اللقاء الأداء العملياتي والإداري للألوية والوحدات والكتائب العسكرية التابعة للمنطقة السادسة، والحلول المقترحة لتلافي كل أوجه القصور.

وفي كلمته، أشاد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، بالجهود كافة ألوية ووحدات وكتائب المنطقة في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، مؤكداً على ضرورة العمل بجهد أكبر للارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات.

وشدد اللواء حنتف، على رفع الجاهزية القتالية وأخذ الحيطة والحذر في كل مواقع وجبهات المنطقة السادسة والتصدّي لمحاولات الاختراق الحوثية للهدنة الأممية.. لافتًا إلى التزام قيادة المنطقة بواجبها الوطني وأوامر قيادة المجلس الرئاسي.

ومن جانبه، أشاد أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسيه، بالجهود التي تبذلها كل الوحدات في المنطقة للتصحيح والتقييم ومحاولة تحسين الأداء.

وأضاف: المرحلة اليوم بحاجة إلى مضاعفة الجهود للانطلاق بكل قوة لاستعادة الدولة والجمهورية وتحرير كل الأراضي اليمنية التي ما تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي.

حضر اللقاء مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول وعدد من قيادات الألوية ومساعدي المنطقة وقادة الكتائب والوحدات العسكرية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.