كانت أطلقتها بداية شهر رمضان.. الهلال التركي يختتم حملة توزيع 5 آلاف سلة غذائية

اختتمت جمعية الهلال الأحمر التركي، الجمعة، حملة توزيع 5 آلاف سلة غذائية كانت قد أطلقتها بداية شهر رمضان قي 6 محافظات يمنية.

وقال رئيس بعثة الجمعية في اليمن ابراهيم عبيد للأناضول؛ إنه جرى اليوم، "توزيع 257 سلة غذائية بحي القلوعة بمديرية التواهي التابعة لمحافظة عدن (جنوب) وتم استهداف الأسر الأشد فقرا".

وأضاف أنه "بتوزيع السلال الغذائية اليوم، تكون الجمعية قد اختتمت حملتها التي أطلقتها مطلع شهر رمضان الجاري؛ واستهدفت النازحين وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأشد فقرا؛ في ست محافظات يمنية".

وكانت الجمعية قد أطلقت حملة توزيع 5 آلاف سلة غذائية، في اليمن، بواقع، (2000 سلة غذائية في عدن، و1000 في حضرموت، و500 في لحج، و500 في أبين، و500 في الضالع، و500 في تعز)؛ فضلا عن توزيع ٣٥٠٠ وجبة إفطار".

وذكر عبيد أن "توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار حرص تركيا على تقديم المساعدات الإنسانية المختلفة للتخفيف من معاناة اليمنيين المتضررين من الحرب خاصة في شهر رمضان".

ودأبت الجمعية التركية منذ اندلاع المعارك في اليمن على تقديم المساعدات الإنسانية المختلفة على النازحين والمتضررين من الحرب، فضلا عن مساعدة الأسر الأشد فقرا في عدد من المحافظات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية