4 طائرات مسيرة تقصف حي سكني في تعز ومصدر عسكري يكشف النتائج

قصفت مليشيات الحوثي اليوم الأربعاء (ثالث أيام عيد الفطر المبارك)، أحد شوارع المدينة، بعدد من القذائف المحمولة على طائرات مُسيّرة في خرق واضح وفاضح للهدنة الإنسانية المعلنة.

وقال مصدر عسكري خاص لـ"يني يمن" أنه "في تمام الساعة التاسعة صباحا يومنا هذا الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك قامت مـيليـشيـا الحـوثـي الإيرانية بواسطة 4 طائرات مسيرة بإلقاء عدد من قذائف الهاون على محيط إدارة الأمن بمحافظة تعز وعلى الحي الذي يقع فيه مبنى إدارة الأمن.. ( شارع القيادة وحديقة جاردن سيتي )".

وأضاف المصدر ان العدوان "نتج عنه إصابة أكثر من عشرة من المدنيين ورجال الامن المتواجدين في المكان كما تضررت 3 سيارات مدنية و2 اطقم أمنية".

وأشار المصدر إلى أن الاستهداف الحوثي "اثارة حالة من الفزع الكبير بين النساء والأطفال الذين كانت تكتض بهم حديقة جاردن سيتي المجاورة لمبنى إدارة أمن المحافظة".

ومطلع ابريل الماضي، أعلن المبعوث الأممي هانس غروندبرغ، عن هدنة أممية في جبهات القتال بين جماعة الحوثي والقوات الحكومية، في ظل تراشق الاتهامات بين الطرفين بشأن خرق الهدنة، في الوقت الذي تواصل الجماعة استهداف المدنيين والنازحين في أكثر من محافظة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية