برعاية الجالية اليمنية.. تدشين "منظمة الاتحاد اليمني التركي" في إسطنبول
أقيم اليوم الأحد في مدينة إسطنبول التركية حفل تدشين منظمة الاتحاد اليمني التركي بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والوجاهات وممثلي منظمات عربية وتركية.

وفي حفل الافتتاح الذي رعته الجالية اليمنية بتركيا ألقى الشيخ عرفج حمد عرفج هضبان رئيس المنظمة كلمة أكد خلالها على أهمية دور المنظمة وعملها في القطاعات المختلفة الإنسانية والصحية والتعليمية والإجتماعية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار حرب مليشيات الحوثي الظالمة على الشعب اليمني.

وقال الشيخ عرفج إن منظمة الاتحاد اليمني التركي وبمشاركة "رابطة القبائل اليمنية" وجميع الشرفاء في داخل اليمن وخارجه أنشأت لتكون حلقة الوصل بين الخيرين والمحتاجين لتحقيق رسالة المنظمة بتحسين حياة الناس بشكل مستدام.. مشيرة إلى أن فكرة إنشاء منظمة "الاتحاد اليمني التركي" تولدت من رحم الألم والمعاناة لتكون بلسما لجراح المنكوبين والنازحين والمعدمين.

واستعرض الشيخ عرفج الأهداف والقيم والمبادئ المنظمة لعمل منظمة الاتحاد اليمني التركي.. معرباً عن امله في تضافر جهود الخيرين لتحقيق هذه الأهداف والتخفيف من المعاناة التي يمر بها الشعب اليمني.
ودعا رئيس المنظمة في كلمته أبناء الجالية اليمنية في تركيا إلى وحدة الكلمة ولم الشعث ورأب الصدع ونبذ الفرقة والشتات وتمثيل اليمن بما يليق به كبلد حضاري وتاريخي.

من جانبه أكد نائب رئيس الجالية اليمنية في تركيا أ. صدام الذيباني وقوف الجالية إلى جانب المنظمة في تحقيق الأهداف النبيلة التي أنشأت لأجلها مؤكداً على أهمية تطوير وتعزيز سبل التعاون والشراكة بين المنظمة والجالية اليمنية في العديد من القطاعات الإنسانية والاجتماعية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية