اليمن هي التاريخ والتاريخ هو اليمن

امكروا مكركم وكيدوا كيدكم فاليمن لن تموت ، نعم اليمن تمرض لكنها لا تموت ويوم يعتقد الجاهلون بالتاريخ ان اليمن انتهت تنهض وتنطلق من جديد ، راجعوا التاريخ لتعرفوا ذلك . من يعتقد انه قد احكم قبضته على اليمن فهو واهم ، ومن يعتقد انه سيتحكم باليمن فهو واهم . لن تستطيعوا شطب اليمن من الخارطة فوجودها لم يكن نتيجةً لظروف معينة او بسبب ثروة طارئة بل وجُدت مع ولادة التاريخ فاليمنُ هي قدرُ الله في هذه الارض ، اليمن هي من استقبلت معاذ في ارض الجند وهي ارض المدد وارض العدد ومن ناصرت دين الله الفرد الصمد ، فما اختار الله لمجاورة نبيه اسماعيل وهو رضيع إلا قومنا وما كان اول من استجاب لدعوة ابراهيم للحج إلا اهلنا و اول من كسا البيت العتيق هو ملكنا ( تبع الحميري ) وما آمنت مع سليمان إلا ملكتنا وما كان اول من آمن بخاتم الأنبياء من غير الإنس إلا جِنّنا وبعدهم إنسنا . فما كان اول المبايعين له إلا قومنا وما قدم ارواحهم بين يديه في معركة احد إلا انصارنا وما انزل الله (والذين اووا ونصروا ) إلا فينا . ولو سلك الناس واديا ما اختار رسول الله صل الله عليه وسلم إلا وادينا وما كُفّن عليه الصلاة والسلام إلا بثوبنا ( ثوب سحولي يماني ) وما ثبتت في يد خالد في معركة ( مؤتة ) إلا صفيحتنا وما اشتهرت من بين السيوف إلا ( صمصامتنا ) صمصامة الفارس عمرو ابن معد يكرب الزبيدي ، وما جالت في القادسية إلا خيولنا وما احب الشاعر ( قيس ابن الملوح ) من البروق إلا برقنا فقال :

أَلا لا أُحِبُّ السَيرَ إِلّا مُصَعِّداً
وَلا البَرقَ إِلّا أَن يَكونَ يَمانِيا

وما تميز من نجوم السماء إلا سُهيلنا (سهيل اليماني ) وما اشتهر من اركان الكعبة وسُّن إستلامه إلا رُكننا ( الركن اليماني ) .
فاليمن ليست مفاوضات في عمّان ولا قرارات من عدن او تصريحات من صنعاء . اليمن هي التاريخ والتاريخ هو اليمن . فمن اليمن ابتدا التاريخ ومن ارض اليمن تبدا مراسيم القيامة وتحديدا من ( عدن ) . هذه هي اليمن ايها الجاهلون .

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية