عشية انتهاء الهدنة.. أمنية مأرب تؤكد: كافة قواتنا على أتم الجاهزية لردع أي اعتداء للمليشيات

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب اليوم الاربعاء، أن جميع القوات العسكرية والأمنية على أتم الجاهزية والاستعداد للردع والحسم إزاء أي اعتداء للمليشيا الحوثية الارهابية.

جاء ذلك خلال اجتماعا للجنة برئاسة نائب رئيس اللجنة اللواء الركن ناصر ثوابة قائد المنطقة العسكرية الثالثة، لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمستجدات العسكرية والوضع الأمني والخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، في ضوء التطورات الحاصلة على المستوى الوطني.

وأشاد بجهود الأجهزة الامنية والوحدات المختلفة في حفظ الأمن والاستقرار وتفاني رجال الجيش والأمن في أداء واجبهم خلال الفترة الماضية لتعزيز حالة السكينة والاستقرار في المحافظة.

وأكدت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب التزامها بتوجيهات القيادة العليا للقوات المسلحة وضبط النفس رغم خروقات المليشيا الحوثي في مختلف المحاور واستمرار التحشيد.. مؤكدة أن جميع القوات العسكرية والأمنية على أتم الجاهزية والاستعداد للردع والحسم إزاء أي اعتداء للمليشيا الحوثية الارهابية.

كما شددت على ضرورة مواصلة تطوير الجهود الأمنية من أجل تعزيز الأداء الأمني ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية، لتحقيق أعلى مستويات التكامل والاستجابة المشتركة مع المنطقة العسكرية ووزارة الدفاع.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية