المنتخب اليمني يستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية بلقاء الفلبين غدا
يستهل المنتخب اليمني الأول،  غدٍ الأربعاء مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 لكرة القدم، بملاقاة نظيره الفلبين عند الساعة 7:30 صباحا بتوقيت اليمن.

ويطمح منتخب اليمن لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته منذ 22 يونيو العام الماضي، عندما خسر أمام موريتانيا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي احتضنه استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة خلال الدور التمهيدي لبطولة لبطولة كأس العرب التي توج بلقبها منتخب الجزائر.

ويدخل الأحمر اليمني مواجهة الفلبين بعناصر شابة وجهاز فني أجنبي على رأسه الجزائري عادل عمروش والطاقم المعاون له، في حين يتولى اليمني أمين السنيني مسئولية المدرب المساعد.

ووصلت صباح اليوم، بعثة المنتخب إلى العاصمة المنغولية أولان باتور، قادمة من الدوحة.

وقال المدرب المساعد أمين السنيني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن المنتخب حضر لانتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني بدأ الإعداد بمعسكر داخلي في 15 مارس تلاه معسكرين خارجيين في كل من الطائف والدوحة.

وأضاف : لدينا لاعبين من ذوي الخبرة، ونحن نطمح للمنافسة على بطاقة التأهل وهذا ما سنسعى له ابتداء من مباراة الغد أمام الفلبين”.

ولفت السنيني إلى أن “منتخب اليمني يدرك نظيره الفلبيني جيداً وسبق وان لعب ضده في خمس لقاءات سابقة، والامر كذلك بالنسبة للمنتخب الفلسطيني، أما المنتخب المنغولي فسيتم متابعته في لقاءه أمام فلسطين للتعرف على طريقة لعبه ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف.

من جانبه، أكد المدافع مدير عبدربه، مسعى اللاعبين للمنافسة على خطف بطاقة التأهل للنهائيات للمرة الثانية على التوالي.

ويلعب اليمن التصفيات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الفلبين وفلسطين ومنغوليا المستضيف خلال الفترة (8 – 14) يونيو الجاري.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية