الجيش يعلن إصابة 12 جندياً بقصف حوثي استهدف مواقعه في عدة جبهات

تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية خرقها المستمر للهدنة الأممية الثانية من خلال استهداف مواقع الجيش بمختلف أنواع الأسلحة فضلا عن استهداف المناطق والاحياء السكنية في عدة محافظات.

وأكد بيان للجيش ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، يوم الأربعاء (8 يونيو) 91 خرقاً للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال.

وقال الجيش في البيان الذي نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة توزّعت بين 29 خرقاً في محور تعز، و21 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و17 في جبهات محافظة حجة، و9 خروقات في محور البرح غرب تعز، و10 خروقات جنوب وغرب وشمال غرب مارب، وثلاثة خروقات في جبهات الجوف، وخرقان في جبهات محور الضالع.

وأضاف البيان أن الخروقات الحوثية تنوّعت بين استهداف مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا وبعربات bmb وبالمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيرة المفخخة، ونتج عن بعضها إصابة 12 من أبطال الجيش الوطني.

كما طال القصف الأحياء السكنية وتجمعات المدنيين، ففي الساعة 12:10 استهدفت المليشيا الحوثية بطائرة مسيرة مفخخة تجمعًا لأطفال في قرية القحار بمقبنة ونتج عنه استشهاد 2 أطفال، فيما استهدفت في الساعة 13:20 حي الجحملية الآهل بالسكان بقذيفة هاون ما أدى إلى استشهاد أحد المواطنين.

وأشار البيان إلى أن المليشيا الحوثية استمرت في عمليات استحداث مواقع ومحاولات تمركز في مناطق هامة، إضافة إلى نشر طيران استطلاعي مسيّر في مختلف الجبهات.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية