أنبوب ماء يتسبب بمقتل 5 اشخاص في محافظة إب

تسبب أنبوب ماء بمقتل 5 اشخاص إثر اندلاع شجار تطور الى إطلاق نار نتج عنه سقوط قتلى في مديرية يريم، محافظة إب (وسط اليمن).

وفي التفاصيل قالت مصادر محلية إن الشيخ محمد ناصر صلاح، وابن عمه علي الحاج صلاح، قتلا، برصاص ثلاثة نحّالين كانوا يقومون برعي خلايا النحل في المنطقة، وأنهم فرّوا عقب ارتكابهم الجريمة، قبل أن يلقوا حتفهم بحادث مروري في نقيل سمارة بحسب "يمن شباب نت".

وبحسب المصادر فان خلافا نشب بين الطرفين بسبب مرور الدينّا التي كانت تقل النحل، أثناء عزم النحالين مغادرة المنطقة، وأن سائق الدينا قام بالمرور على أنبوب الماء وكسره، الأمر الذي دفع أحد أقارب الشيخ محمد صلاح بكسر زجاج سيارة النحالين، ومحاولة أخذ صندوق من النحل.

وأشارت المصادر إلى أن خلافات النحّالين، مع أقارب الشيخ محمد ناصر صلاح، بعد قيام أحدهم بكسر زجاج السيارة الدينّا، الخاصة بالنحالين حضر الشيخ لمحاولة الصلح، إلا أن النحّالين باشروا الشيخ ورفاقه بإطلاق الرصاص، ما أدى سقوط الشيخ وابن عمه قتلى.

المصادر قالت إن الجناة بعد ارتكابهم الجريمة فروا باتجاه إب، ونتيجة للسرعة الزائدة، انقلبت الدينا التي كانوا على متنها ما أدى إلى وفاة الثلاثة النحّالين الذين كانوا على متنها.

ولم تتضح بعد أسباب الخلاف، فيما لم يتم التأكد من مقتل النحالين، هل بسبب انقلاب الدينا أم تعرضوا للقتل برصاص أقارب الشيخ محمد صلاح.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية