ممثلون عن جرحى الجيش والمقاومة يلتقون رئيس الجمهورية في العاصمة المصرية القاهرة

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي حرص المجلس، على تقديم كافة أوجه الدعم للقوات المسلحة، والمقاومة الشعبية التي سطرت ملاحم بطولية في الدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري، واحباط المطامع الإيرانية في اليمن.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر اقامته بقصر القبة في العاصمة المصرية القاهرة الاحد ممثلين عن جرحى القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة حسب وكالة "سبأ".

وقال الرئيس ان مجلس القيادة الرئاسي ماض على درب الشهداء والجرحى الذين قدموا ارواحهم ودماءهم رخيصة من اجل حرية ورفعة وهوية وطنهم ومستقبله.

وأشار الى ان المجلس والحكومة يضعون ملف رعاية الجرحى في صدارة الأولويات الأساسية لتعزيز مشروع استعادة الدولة ومؤسساتها، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والامن والاستقرار.

واكد ان مشروع انشاء هيئة وطنية جامعة معنية بملف الجرحى، يجري كما خطط له، بما في ذلك حشد الموارد المالية، والبشرية اللازمة لخدمة ورعاية هذه الفئة العزيزة من شعبنا.

وفي اللقاء استمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى شرح من سفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم، وممثلي اللجان العسكرية المعنية بالجرحى، والملحقين العسكري والطبي في السفارة، حول الصعوبات التي تواجه عمل هذه اللجان، والاحتياجات اللازمة لتجاوزها.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية