العرادة يوجه برفع الجاهزية لاستعادة مؤسسات الدولة والقضاء على التمرد الحوثي
وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، على المزيد من التدريب والتأهيل ورفع الجاهزية القتالية وتطوير الآليات والأساليب القتالية واللوجستية وتنفيذ المهام باحترافية عالية في وقت قياسي لاستعادة مؤسسات الدولة والقضاء على التمرد والإرهاب الحوثي وبسط سلطة الدولة على كافة تراب الوطن.

وأكد أن مليشيا الحوثي لا تلتزم بعهد ولا ميثاق ولا تعيش بغير الحروب والدماء والنهب والتنكيل بالمواطنين والابتزاز السياسي بالوضع الإنساني السيئ الذي تعمل على خلقه وتعميقه بين الشعب اليمني.

وقال إن العالم كله بات اليوم مدركا بمن في ذلك ممثلو الدول الدائمة العضوية والراعية للهدنة والمبعوثان الأممي والأمريكي، والدبلوماسيون الغربيون بأن هذه المليشيا لا تؤمن بالسلام ولا تلتزم بأي عهد أو ميثاق ، ولا تهتم بالشعب اليمني ، وأن قرارها ليس بيدها وإنما في طهران التي تستخدم اليمن ورقة ضغط تفاوضية مع المجتمع الدولي في ملفها النووي مع الدول الكبرى.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز، ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة الأركان وقادة عدد من المناطق العسكرية، بحضور مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد العقيلي.

وكُرّس الاجتماع لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والخروقات المتواصلة التي تقوم بها مليشيا الحوثي للهدنة الأممية المعلنة والتي تهددها بالانهيار في ظل التزام القوات المسلحة بها وضبط النفس، إلى جانب مناقشة مستوى الجاهزية القتالية لوحدات الجيش والارتقاء بها.

وأشاد العرادة بالتضحيات الكبيرة والملاحم البطولية التي قدمها منتسبو هذه المؤسسة الوطنية العظيمة في الدفاع عن الجمهورية والثورة والهوية الوطنية ومعهم المؤسسة الأمنية والمقاومة وأبناء القبائل والأشقاء في التحالف العربي وتصديهم للمشروع الإيراني في اليمن الذي تحمله مليشيات الحوثي الإرهابية ، ويستهدف اليمن والمنطقة برمتها والأمن والسلم الدولي.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي أن مليشيا الحوثي الانقلابية تحاول التغطية على مشاكلها الداخلية وتصدعاتها بآلة إعلامية وأساليب ترويجية وتضليلية لإظهار أنه ما يزال قوياً ، وقال" أنتم رجال الميدان ومن يواجه ويقاتل هذه المليشيا ويدرك مدى ضعفها وإرجافها "

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية