عضو مجلس القيادة الرئاسي "البحسني": القيادة السياسة عازمة على اتخاذ قرارات من شأنها انهاء الانقلاب

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، على عزم القيادة السياسية اتخاذ قرارات حاسمة من شأنها انهاء الانقلاب وبسط هيبة الدولة في حال استمرت مليشيا الحوثي في تصعيدها وتعنتها لدعوات السلام.

وقال البُحسني في كلمة له خلال ترؤسه اجتماعًا للسلطة المحلية في محافظة المهرة، السبت، إن مجلس القيادة الرئاسي يسعى دوما للأمن والسلام، وأثبت ذلك من خلال تنفيذه والتزامه ببنود الهدنة الأممية، برغم الخروقات المستمرة من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية، في رسالة واضحة للعالم أجمع بعدم انصياعهم لأي بوادر للسلام.

وأضاف: "إن استمرار تعنت الميليشيات الحوثية وتصعيدها في مختلف جبهات القتال سيدفع القيادة السياسية الجديدة إلى اتخاذ قرارات حاسمة لردع الميليشيات، واستعادة الأراضي الخاضعة لسيطرتها، وفرض هيبة الدولة ومؤسساتها".

وأشار إلى أن مجلس القيادة الرئاسي، وضع خططًا للارتقاء بمستوى الأمن والاستقرار، وتحسين أداء السلطات المحلية بالمحافظات المحررة، ومستوى الخدمات فيها، وخلق شراكات بين المحافظات المتجاورة في تبادل الخبرات.

وشدد على أهمية تكاتف جميع فئات شرائح المجتمع والالتفاف حول القيادة، ومنحها الثقة الكاملة، لتحقيق مزيد من النجاحات.. مشيدا بالنجاحات التي حققتها الأجهزة العسكرية والأمنية بمحافظة المهرة، برغم الأوضاع الصعبة التي فرضتها ظروف الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الانقلابية على الحكومة الشرعية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية