المجلس الرئاسي يؤكد عدم السماح للمليشيا باستمرار استغلال الهدنة ويوجه وزارة الدفاع برفع الجاهزية

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عدم السماح لمليشيا الحوثي الارهابية باستغلال التزام الحكومة بالهدنة لتحقيق أي اختراق.. موجها برفع الجاهزية والكفاءة تحسباً لكل الاحتمالات.

وشدد صالح خلال لقاءه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي على ضرورة مضاعفة الجهود في التدريب والتأهيل المستمر لكافة التشكيلات القتالية، مشدا بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة الدفاع، ومثمناً النجاحات التي حققتها وتحققها في سياق المعركة الوطنية ضد المشروع الإيراني وادواته الحوثية.

واطلع العميد طارق صالح، من وزير الدفاع والوفد المرافق له على طبيعة نتائج زياراته التفقدية للمحاور العسكرية في محافظات أبين والضالع وتعز، بتكليف من مجلس القيادة.

من جانبه أكد وزير الدفاع، أن الترتيبات تسير وفق الخطط المعدة لرفع الجاهزية والاستعداد لأية خيارات تفرضها مليشيا الحوثي.

معبراً عن اعتزازه بما شاهده من قوة منظمة متماسكة في الساحل الغربي..منوهاً إلى أن تجربة القوات المشتركة كاصطفاف وطني بقيادة موحدة وعمليات مشتركة تشكل نموذجاً يحتذى به.

حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، و رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ونائب رئيس هيئة الدعم اللوجستي اللواء الركن علي الفضلي ، ونائب رئيس هيئة العمليات العميد الركن عباس ناجي ، ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن عبدالناصر صبيره.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية