اشتباكات بين الحملة الأمنية وعصابة مسلحة في منطقة الروضة بتعز
قالت الحملة الأمنية في شرطة تعز، إنها اشتبكت مع عصابة مسلحة تمارس السطو والنهب بهدف الكسب الغير مشروع.

وقال الإعلام الأمني، إن العصابة أقدمت على نهب سيارة هيلوكس غمارتين موديل ٢٠١١ تابعة للمواطن مشير عبدالنور وتهديده بقوة السلاح ونهب مبالغ مالية كانت بحوزته.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالحادثة وباشرت مهامها فور تلقي البلاغ في اتخاذ الإجراءات القانونية وجمع المعلومات اللازمة والقيام بإجراءات التحري ورصد مكان تواجد أفراد العصابة المسلحة ومكان تواجد السيارة المنهوبة.

وبحسب الإعلام الأمني، وجه مدير الأمن بتحريك حملة أمنية قوامها 8 أطقم من مختلف الوحدات الأمنية ومشاركة قوات الشرطة العسكرية إلى مكان تواجد العصابة في حي الروضة

وأوضح أن أفراد العصابة قاومو سلطات الدولة واشتبكو مع أفراد الحملة الأمنية فور وصولها مما اظطر أفراد الحملة الأمنية التعامل معهم بحزم والرد على مصادر النيران ونتج عن الاشتباكات ضبط أحد أفراد العصابة المسلحة ومصادرة سلاحه نوع آلي واستعادة السيارة المنهوبة ومبلغ مالي قدره ١٨٠ ألف ريال , وتم تحريز السلاح والمبلغ المالي.

مؤكدة أن الحملة الأمنية مستمرة في مهامها لتعقب ورصد بقية أفراد العصابة الذين لاذو بالفرار فيمَّ تم إيداع الفرد المضبوط الحجز وإرساله مع ملفه إلى جهة الاختصاص

وأكدت شرطة تعز أنها لن تتهاون أبدا مع من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة والإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة .

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية