لليوم العاشر على التوالي.. الجيش والمقاومة الشعبية يصدا هجوما حوثياً في تعز

تصدت الجيش الوطني، لهجوم ومحاولة تسلل شنتهما مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهات محافظة تعز (جنوب غرب اليمن)، في ظل استمرار خروقاتها المتواصلًة للهُدنة الأممية.

وقال الجيش، في بيان نشره المركز الإعلامي لمحور تعز على حسابه بالفيسبوك، أن قواته المسنودة بالمقاومة الشعبية تمكنت "من صد هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في الجبهة الغربية لتعز".

وأضاف البيان أن "هجمات المليشيا الإرهابية في جبهة العنين حيث حاولت مهاجمة مواقع الجيش في تباب الشابعة والصنادق ومنطقة العنين بالتزامن مع محاولتها التسلل في جبهة كلابة شمال شرق المدينة غير أن قوات الجيش أفشلت كل تلك المحاولات.".

وأوضح الجيش أن خروقات المليشيا منذ أمس وحتى فجر اليوم الثلاثاء، بلغت ثمانية خروقات تنوعت بين (بين القنص واستهداف بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والطيران المسير)، وأسفرت عن استشهاد جندي وإصابة آخر فيما قتل وأصيب عدد من عناصر مليشيا الحوثي.

ولليوم العاشر على التوالي تهاجم مليشيا الحوثي الإرهابية مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهات الغربية يصاحب ذلك قصفاً مكثفاً على المناطق الآهلة بالسكان، في مسعى منها لإحداث اختراق ميداني إلى خط الضباب الاستراتيجي وخنق المدينة بحصار كامل من كل الاتجاهات، يتزامن ذلك مع محاولات تسلل في الجبهات الشمالية والشرقية للمدينة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية