عناصر حوثية تقوم بتهريب أحد المطلوبين أمنياً بعد وقت قصير من إلقاء القبض عليه

أقدمت عناصر تابعة لميليشيا الحوثي على تهريب مطلوب أمني من أحد سجونها بمحافظة إب وسط البلاد، بعد وقت قصير من إلقاء القبض عليه.

وقالت مصادر مطلعة، إن عناصر حوثية هربت أحد المطلوبين أمنيا في مديرية جبلة الى الجنوب الغربي من مدينة إب مركز المحافظة، على متن أحد الأطقم التابعة لها.

ووفقا للمصادر فإن المتهم يدعى "محمد حسين السادة" وهو مطلوب أمنيا وصدر أمر من النيابة بالقبض القهري عليه، وبالفعل قبضت الأجهزة الأمنية عليه وأوصلته إلى إدارة الأمن بالمديرية، غير أن عناصر المليشيا قامت بتهريبه، وحالت دون إيصاله إلى الجهات المعنية.

وتم تهريب المتهم "السادة" على متن طقم حوثي تابع لنقطة حوثية بمديرية جبلة خاضعة لقيادي يدعى "محمد أمين الشراعي"، وتطلق عليها المليشيا نقطة "أبو يونس المتوكل"، وذلك عقب وقت قصير من إلقاء القبض عليه.

وشكا المواطن "هشام عبدالصمد الصلوي" غريم المتهم، في رسالة وجهها إلى القضاء واطلع عليها المصدر أونلاين، من مماطلة المليشيا وتراخيها في ضبط المتهم المقرب من نافذين حوثيين، بالإضافة إلى ترهيبه وممارسة الضغوط عليه لإجباره على التراجع عن شكواه ضد المتهم، والتي تتعلق بعمليات تزوير وبيع أشياء لا يملكها وتهماً أخرى.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية