قائد اللواء 55 "العميد الحميدي": المليشيا الحوثية لم تلتزم بالهدنة وأيدينا على الزناد

أكد قائد اللواء 55 مدفعية العميد الركن علي الحميدي، أن المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران لم تلتزم بالهدنة الأممية وتحاول منذ اللحظات الأولى لإعلانها تحقيق أي اختراق.

وقال في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة من الخطوط الأولى لجبهة صرواح غرب مارب، إن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ملتزمون بالهدنة الأممية وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية، وجاهزون لخوض المعركة الفاصلة وتقديم التضحيات في سبيل استعادة الدولة، ورفع المعاناة عن أبناء الشعب اليمني.

ورفع العميد الحميدي، التهاني والتبريكات لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة. مهنئاً أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والميادين، وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة.

وقال إن يوم السادس والعشرين من سبتمبر هو يوم ولادة فجر اليمن الجديد، واليوم الذي تخلّص فيه الشعب اليمني من الظلم والجبروت وقيود الكهنوت والرجعية وأرسى مداميك النظام والقانون وقيم الحرية والكرامة والمواطنة المتساوية.

وقال: نعاهد الجميع بأننا في القوات المسلحة اليمنية سنظل على العهد نحمي الوطن ونناضل في سبيل استكمال تحريره من أيدي عصابات المليشيا الحوثية الإمامية الكهنوتية. مؤكدًا أن الجيش الوطني هو صمام أمان الوطن والحارس الأمين للهوية الوطنية ومكتسبات الثورة والجمهورية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية