وفاة مواطن بعد ضربه والزج به في السجن بساعات في العاصمة صنعاء

توفي مواطن مساء السبت، في أحد السجون التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء، عقب الأعتداء عليه، وإيداعه احد المعتقلات.

وقالت مصادر محلية، أن المواطن "حسين دحابة"، دخل في خلاف شديد، مع القائمين على توزيع المعونات الغذائية المقدمة من "حيدر فاهم" نتيجة انتقاده عملية الفوضى في التوزيع.

وأوضحت المصادر، ان القائمين على عملية توزيع المساعدات قاموا بالاعتداء على الضحية بالضرب ومن ثم الزج به في قسم شرطة "سواد حنش" مع ثلاثة من القائمين على توزيع المعونات الغذائية.

وذكرت المصادر أن المواطن حسين دحابة، توفي بعد إيداعه السجن، بساعات قليلة، جراء إصابته بذبحة صدرية.

ولقيت هذه الحادثة، استياءاً واسعاً من قبل المواطنين، نتيجة عملية الإذلال التي يتعرض لها المواطنين من قبل مليشيا الحوثي، والقائمين على توزيع المعونات الإغاثية.

واعتبر ناشطون، في مواقع التواصل الاجتماعي، أن المواطن حسين دحابة، لم يتحمل عملية الإذلال التي تعرض لها من قبل مليشيا الحوثي، بعد أن تم الاعتداء عليه بالضرب، ومن ثم الزج به في المعتقلات.

وأشاروا إلى أن الحادثة، مؤشر على الوضع التي وصل إليه سكان العاصمة، وبقية المناطق الواقعة ضمن مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، في ظل قطع رواتب الموظفين، وانعدام فرص العمل، ومحاربة المواطنين، في قوت أطفالهم.

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية