لليوم الرابع على التوالي.. شرطة عدن تواصل اعتقال 11 شخصاً ينتمون لمحافظة تعز

قالت مصادر حقوقية ومحلية إن قوات امنية في مدينة "كريتر" تواصل اعتقال ما لا يقل عن 11 مواطنا من أبناء محافظة تعز لليوم الرابع على التوالي عقب اقتحام الفندق الذي يقيمون فيه في المديرية الواقعة جنوبي العاصمة المؤقتة للبلاد.

ووفق المصادر فإن مركز شرطة كريتر وقوات الأمن العام في مدينة عدن لم تصدران أي بيان رسمي يوضح أسباب عملية الاعتقال فيما ترفضان حتى الآن الإفراج عن المعتقلين الذين وصلوا مدينة عدن في وقت سابق الأسابيع الماضية لإكمال إجراءات استخراج جوازات بغرض السفر إلى خارج البلاد.

وتقول المصادر إن الـ 11 شخص وغالبيتهم من فئة الشباب ينتمون لمنطقة "شمير" التابعة لمديرية "مقبنة" الواقعة في محافظة تعز جنوبي غرب البلاد، اعتقلوا الثلاثاء الماضي أثناء إقامتهم في فندق المدينة بكريتر التي فضلوا البقاء فيها في مسعى لإنجاز إجراءات استخراج الجوازات الرسمية نتيجة قرب الموقع من مبنى الهجرة والجوازات.

ولا تتوفر معلومات دقيقة عن دوافع عملية الاعتقال غير أن المصادر أشارت إلى أن إقامة الشباب معًا وتنقلاتهم بشكل جماعي إلى مبنى الهجرة والجوازات من المرجح أن يكون دفع بقوات الشرطة الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي إلى اعتقالهم.

(المصدر اونلاين)

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية