شاهد بالصور.. محافظة مارب تستعد لاستقبال الضيف الكبير

تستعد محافظة مأرب بتزيين شوارعها ومبانيها ومحلاتها التجارية بالأعلام الوطنية لاستقبال ضيفاً كبيراً وعزيزاً على قلب كل يمني سيحط برحاله خلال الساعات القادمة في الذكرى الـ60 لعيد ميلاده.

وبدت المدينة في أبهى حلة لها وهي تستعد لاستقبال العيد الوطني لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

وارتفعت اللوحات والافتات القماشية التي تحمل عبارات تناهض المشروع الإمامي السلالي وتندد بالانقلاب الحوثي وتحيي صمود وعظمة الشعب اليمني في وجه هذا المشروع الذي لا يستهدف اليمن فقط بل يستهدف الامة العربية جمعا.

وكان نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة قد شدد على ضرورة إقامة احتفالات رسمية وشعبية بذكرى ثورة 26 سبتمبر بالشكل الذي يليق بعظمتها وغرس قيمها ومبادئها في عقول ونفوس الأجيال.

وقال خلال لقاءه بقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظتي مأرب والجوف إن "اليمن تستعد لاستقبال العيد الوطني الـ 60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة التي صنعت فجراً جديداً من العدل والحرية والتنمية".

أكد العرادة على "ضرورة الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر العظيمة رسمياً وشعبياً بالشكل الذي يليق بعظمتها وغرس قيمها ومبادئها في عقول ونفوس الأجيال".

وحث محافظ مأرب، "على ضرورة إعداد الجيل الجديد لمواصلة مشوار الرعيل الأول من الأحرار في الدفاع عن مكتسبات الثورة واستكمال تحقيق أهدافها السامية والإنسانية".

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية