مصدر عسكري: مليشيات الحوثي تواصل أعمالها العدائية وتدفع بتعزيزات جديدة في جبهات تعز

تواصل مليشيا الحوثي الارهابية والمدعومة من إيران تحشيداتها العسكرية وعملياتها العدائية ضد قوات الجيش الوطني في عدة جبهات بمحور محافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال مصدر عسكري في محور تعز العسكري اليوم السبت، إن مليشيا الحوثي قامت باستقدام تعزيزات عسكرية جديدة على متن 13 طقم بعضها عليها عيارات 12,7 والدفع بها إلى جبهات ومواقع محافظة تعز.

وأكد نائب دائرة التوجيه المعنوي العقيد عبدالباسط البحر في بيان اطلع عليه "يني يمن"، أن المليشيات الحوثية، استمرت خلال الليلة الماضية و لليوم الثاني على التوالي في استهداف مواقع الجيش في جبل هان ووادي حذران غرب تعز والقرى المحيطة بالطيران المسير وبالمدفعية الثقيلة، مشيراً إلى أن قوات الجيش ردت على مصادر النيران وأسكتتها.

وأضاف البحر أنه تم ايضاً استهداف مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والأحياء السكنية المحيطة بجبهة معسكر الدفاع الجوي شمال غرب تعز من قبل مدفعية العدو، مع استمرار النيران المتقطعة بالمعدلات المتوسطة والرشاشات الثقيلة في أغلب جبهات ومواقع محور تعز.

وأشار إلى أن قوات الجيش تمكنت من إحراق احراق للمليشيات في منطقة تبيشعة شرق تعز، كما ألحقت بالعدو خسائر أخرى في جبهات متفرقة.

ومنذ مطلع الشهر الجاري تشهد جبهات محافظة تعز تصعيداً عسكرياً لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وذلك بعد انتهاء الهُدنة الأممية التي استمرت نصف عام.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية