كانت تعد لتنفيذ عمليات إرهابية.. ضبط خلية حوثية في محافظة شبوة

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، من ضبط خلية إرهابية تابعة لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، كانت تعد لتنفيذ عمليات إجرامية في المحافظة.

وأكد الاعلام الأمني بمحافظة شبوة أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة، ضبطت خلية إرهابية حوثية كانت تعد لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف عدد من قيادات المحافظة من بينها المحافظ عوض إبن الوزير وعدد من قيادات التحالف العربي وقوات دفاع شبوة والوية العمالقة والقيادات العسكرية والأمنية".

وقال مصدر أمني مسؤول إن "الخلية الحوثية قامت خلال أكتوبر المنصرم بزرع عبوتين ناسفتين الأولى استهدفت طقم تابع للواء المهام في قوات الوية العمالقة بمدينة عتق وأسفر انفجارها عن إصابة سائق الطقم وباعة متجولين، إضافة إلى أضرار مادية في سيارات المواطنين".

وأشار المصدر بحسب وكالة "سبأ" الحكومية الى أن "الخلية قامت في العشرين من نفس الشهر بتفجير عبوة ناسفة أخرى وضعت على ناصية الطريق بشارع الشهيد قطن واستهدفت طقم تابع لكتيبة الشهيد قطن كان على متنه مدير أمن سابق بالمحافظة وأسفرت عن استشهاد نجله وإصابة ثلاثة أخرين وإلحاق أضرار مادية بمحلات ومنازل المواطنين في الوقت الذي تمكنت فيه الأجهزة الأمنية من اكتشاف وتفكيك عدد من العبوات الناسفة".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية