نفذت حملة اعتقالات واسعة.. مليشيا الحوثي تعيش حالة رُعب جراء تنامي الاحتقان الشعبي في مناطق سيطرتها

قالت الحكومة اليمنية، أن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، تعيش حالة من الرعب، جراء تنامي الاحتقان الشعبي في مناطق سيطرتها.

جاء ذلك في تصريحات اعلامية لوزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الارياني حسب وكالة الانباء اليمنية "سبأ".

وقال الارياني "أن حملة الاعتقالات المتواصلة التي نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران خلال الأيام الماضية بمناطق سيطرتها، وطالت إعلاميين وصحفيين ونشطاء، يعكس حالة الرعب التي تعيشها قيادات تلك المليشيا، وادراكها تنامي حالة الاحتقان الشعبي، ونضوج أسباب الانتفاضة القادمة لاقتلاعها من جذورها".

وأضاف "أن هذه الحملة المسعورة ضد الاصوات التي ارتفعت بفضح جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي وعبثها وفسادها الذي يزكم الانوف، تذكر بممارسات نظام الملالي من أعمال قمع وتنكيل بحق المحتجين من شباب وفتيات واطفال إيران، والتي فشلت في اخماد انتفاضتهم وأشعلت الغضب الشعبي في كل المحافظات الايرانية".

واستغرب الارياني حالة الصمت الدولي ازاء جرائم الاختطاف والاخفاء القسري بحق صحفيين واعلاميين ونشطاء، مطالباً بموقف واضح يرقى لحجم الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق المواطنين في مناطق سيطرتها، وملاحقة ومحاسبة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا.

وانتشرت عبارات مناهضة للمليشيا على الجدران في العاصمة المختطفة صنعاء، وحملات الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو للخروج للانتفاضة وذلك على وقع تصعيد المليشيا الإرهابية من انتهاكاتها بحق السكان.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية