لحج.. تواصل الاحتجاجات المطالبة بتسليم جنود متهمين بقتل شاب من أبناء ردفان

واصل المئات من المواطنين الأحد، التظاهر في مديرية الحوطة مركز محافظة لحج جنوبي البلاد، للمطالبة بتسليم المتهمين بمقتل الشاب "ماجد مقبل" في مطلع ديسمبر الماضي.

وقالت مصادر إعلامية، أن المئات من المواطنين احتشدوا من مديريات ردفان الأربع (الحبيلين، وحالمين، وحبيل جبر، والملاح) في مديرية الحوطة، ورفعوا لافتات ورددوا خلالها شعارات تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بتسليم جنود من اللواء الخامس دعم وإسناد متهمين بقتل الشاب.

وقالت المصادر إن العشرات من حافلات النقل الجماعي نقلت المشاركين من مديريات ردفان الأربع ومناطق في مديريات الصبيحة ويافع إلى مديرية الحوطة، قبل أن تلتقي جموع المتظاهرين في قلب المدينة بالتزامن مع انتشار وحدات من قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني في مداخل ومخارج الحوطة والطرق الرئيسية.

وحذر المتظاهرون السلطات الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي من تبعات التأخير في إجراءات التحقيق بالقضية رغم تحديد المتهمين الرئيسيين في الواقعة التي أثارت تعاطفا شعبيا واسعا مع عائلة الشاب.

وقتل الشاب "ماجد مقبل" برصاص جنود في قوات اللواء الخامس دعم وإسناد، التابع للانتقالي، في الـ 11 من ديسمبر الفائت، بعد اختطافه وتعرضه لعملية تعذيب.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية