وزير الدفاع: بناء المؤسسة العسكرية على أسس وطنية ضمان لاستعادة الدولة وهزيمة المشروع الإيراني

شدد وزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري، على أهمية إعادة بناء المؤسسة العسكرية على اسس وطنية بعيدة عن المذهبية والحزبية والمناطقية.

وقال وزير الدفاع أن المؤسسة العسكرية هي ضمان استعادة الدولة ومؤسساتها وهزيمة المشروع الإيراني وفرض الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

واكد الوزير الداعري خلال تدشين العام التدريبي والقتالي، وتفعيل عمل القواعد الادارية لجميع المناطق العسكرية والمحاور القتالية، في العاصمة المؤقتة عدن على ضرورة تنسيق الجهود المشتركة بين مختلف المناطق العسكرية والمحاور القتالية، والالتزام بالقوانين واللوائح العسكرية المنظمة لتحقيق اقصى قدر من الكفاءة والفاعلية يحسب وكالة سبأ..

وأشاد الوزير بتضحيات وشجاعة وبأس ابطال القوات المسلحة والمقاومة في مختلف المناطق والجبهات، مؤكداً تسخير كافة الإمكانات لخدمة المعركة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا.. منوهًا بأولوية الأبطال المقاتلين في مختلف الجبهات وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأكد وزير الدفاع، الاهتمام بجرحى القوات المسلحة ورعاية أسر الشهداء والمعاقين تقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم، مثمناً الدعم الكبير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية