رئيسا للشؤون الدولية.. السفير البريطاني السابق لدى اليمن يعلن انضمامه لمجموعة هائل سعيد انعم

أعلن سفير المملكة المتحدة السابق لدى اليمن مايكل آرون، الخميس، انضمامه إلى مجموعة هائل سعيد أنعم وشركائه التجارية في اليمن.

وقال آرون -في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر-: "يسعدني أن أخبركم بأنني انضممت إلي مجموعة هائل سعيد أنعم بصفتي رئيس الشؤون الدولية".

وأضاف، "لطالما كانت المجموعة محط إعجاب للجميع في دعمها لليمن وللمجتمعات اليمنية من خلال مجموعة من النشاطات التي تدعو للفخر".

وتابع آرون، "سعيد جداً للعمل جنبًا إلى جنب مع زملاء جدد حيث تحافظ المجموعة على نموها في الأسواق الخارجية وتواصل خدمة اليمن وشعبه خلال الوضع الحالي".

وأضح أن دوره الجديد سيسلط على مساعدة المجموعة في التخطيط للمستقبل، والعمل مع المجتمع الدولي، وكذلك العمل مع القطاع الخاص لتعزيز قوة الشراكة والتمسك بقضية الاستثمار لتحقيق الازدهار لهذا البلد المذهل وشعبه.

وجاء اعلان السفير البريطاني السابق لدى اليمن بعد أن بدأت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران حملة تستهدف مجموعة هائل سعيد أنعم التي تعد أكبر الشركات التجارية في اليمن.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية أغلقت في 13 ديسمبر/ كانون الأول، شركة ناتكو الغذائية التابعة لمجموعة هائل سعيد في صنعاء، بعد أسابيع قليلة من هجوم استهدف مصنع السعيد التابع للمجموعة بمحافظة الحديدة، بمبرر رفع الأسعار.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية