العليمي:الرئاسي مجلس سلام وفي نفس الوقت مجلس عزم وقوة لردع أي تصعيد
قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي إن مجلس القيادة ما يزال على عهده الذي قطعه في خطاب القسم منذ اليوم الأول بأنه مجلس سلام، لكنه في نفس الوقت مجلس عزم وقوة لردع أي تصعيد معاد.

وجدد العليمي التذكير  بأن المليشيات الحوثية لم ولن تكن مشروعا للسلام المنشود في اليمن

جاء ذلك خلال لقاءه بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي جبرائيل فيناليس، وسفراء عدد من دول الاتحاد المعتمدين لدى اليمن.
 
وتطرق اللقاء إلى مستجدات الوضع اليمني، والجهود الاقليمية والدولية لإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، واحلال السلام والاستقرار في اليمن.
 
وخلال اللقاء اطلع العليمي السفراء على تطورات الوضع في الساحة المحلية، بما في ذلك جهود المجلس والحكومة على صعيد بناء مؤسسات الدولة، وتحسين الأوضاع المعيشية، وتأمين سبل العيش بمشاركة كافة المكونات الفاعلة في إدارة الدولة خلال المرحلة الانتقالية، المشمولة بإعلان نقل السلطة في البلاد.
 
وبارك جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية والوسطاء الاقليميين والدوليين من أجل تجديد الهدنة الإنسانية والبناء عليها لتحقيق السلام الشامل والدائم والعادل الذي يلبي كافة التطلعات في التنمية والاستقرار، وبناء دولة القانون، والمواطنة المتساوية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية