جريمة بشعة ببصمات حوثية.. مسلح مجهول يسلم طفل قنبلة "هدية" لتنفجر به بمحافظة إب

أصيب طفل وامرأتان، بجروح مختلفة، الجمعة، في جريمة بشعة يقف خلفها مسلح يعتقد بانه تابع لمليشيات الحوثي في احدى المناطق بمحافظة إب، الخاضعة لسيطرة المليشيات منذ سنوات.

وقالت مصادر محلية سكان، إن طفلا وامرأتين أصيبوا جراء انفجار قنبلة يدوية، في منطقة "ظلمة" بمركز مديرية حبيش، شمال مدينة إب.

وأضافت المصادر أن مسلحا مجهولا قدم على متن دراجة نارية، إلى جوار منزل مواطن يدعى "يحيى الحامدي" وقام بإعطاء الطفل "يحي محمد يحيى الحامدي" (أربع سنوات) قنبلة بعد نزع الصاعق منها.

وذكرت المصادر أن المسلح طلب من الطفل إعطاء القنبلة لجده وأنها علبة "شوكلاته"، وهو الأمر الذي نفذه الطفل دون معرفة ما بيده، حتى وصل بها إلى والدته التي عرفت أنها قنبلة وقامت برميها من يده لتنفجر على الفور.

وأوضحت المصادر، أن شظايا الانفجار تسببت بإصابات بالغة للطفل وجدته ووالدته، وتم نقل المصابين إلى أحد مشافي مدينة إب عاصمة المحافظة لتلقي العلاج .

وأشارت المصادر، إلى أن الحادثة تسببت بحالة من الرعب والهلع في أوساط النساء والأطفال بالمنزل والجيران.. لافتين إلى أن المنزل كان مليء بالأطفال والنساء، غير أن الانفجار لم يكن بالقرب من بقية الأطفال والنساء.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أسابيع من استهداف منزل "الحامدي" بتفجير قنبلة ليلا، من قبل مجهولين، أدت لأضرار في المنزل وسيارته التي كانت مركونة بجوار بيته.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة الميليشيا فلتان أمني مروع، زادت معه أعمال الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف المديريات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية