خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
بعد وصول أعضاء الرئاسي إلى الرياض.. "التعاون الخليجي" يؤكد أن اللحظة مناسبة للحل في اليمن

أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم البديوي، أن الظروف الحالية «مواتية» للانخراط في محادثات السلام للتوصل إلى حل سياسي في اليمن.

ودعا البديوي، في بيان، إلى وحدة الصف وإعلاء مصلحة اليمن العليا، لينعم بالسلام والأمن والاستقرار، مؤكداً أن الظروف الحالية مواتية للتوصل إلى حل سياسي وفق المبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الشامل، وقرار مجلس الأمن 2216.

وذكّر المسؤول الخليجي بمرور عام على المشاورات اليمنية - اليمنية في الرياض، مشيرا الى أن مجلس التعاون على يقين بتحقيق أهداف تلك المشاورات.

في الأثناء، كشفت مصادر سياسية مطلعة عن اكتمال وصول جميع أعضاء مجلس القيادة الرئاسي إلى العاصمة السعودية الرياض، إضافة إلى رئيس الحكومة وعدد من كبار المسؤولين.

وقالت المصادر إن وصول جميع أعضاء المجلس الرئاسي إلى الرياض يأتي تمهيدا لعقد اجتماع مشترك مع القيادة السعودية؛ لمناقشة العديد من الملفات الساخنة، ومن بينها ملف التسوية السياسية للأزمة اليمنية، وإنهاء حالة الخلاف والانقسام التي عطلت عمل المجلس خلال الفترة الماضية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.