تعز.. السلطة المحلية تعلن جاهزية طريق الصحى كربة تمهيدا لإغلاق هيجة العبد للصيانة

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة تعز، السبت، تحويل حركة المرور إلى طريق الصحى كربه تمهيدا لإغلاق طريق هيجة العبد للصيانة.

وأشاد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية خالد عبدالجليل بالأعمال والإنجاز الكبير بإنشاء الجدران الساندة والصبيات والعبارات وأعمال الإسفلت المنفذة.

وأكد أن الطريق أصبحت جاهزة بحيث صدرت توجيهات بتحويل حركة العبور إليها وإغلاق طريق هيجة العبد لتنفيذ أعمال التأهيل والإصلاح بدعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

كما اطلع الوكيل على الأعمال الجارية في المشروع طريق تعز التربة وسير العمل فيها، مؤكدا أهمية الاستمرار في الأعمال الاسفلتية بوتيرة عالية وفق المواصفات والمعايير.

واستمع من المقاولين في المقاطع الثلاثة إلى المعوقات والمشاكل التي كانت تعيق عملهم سابقا وحثهم على مواصلة العمل وسرعة الرفع باي معوقات تواجههم على مستوى المديريات.

وأكد عبدالجليل، أن السلطة المحلية تعمل على إزالة كافة المعوقات لاستمرار العمل، موجها مدير مكتب الأشغال ومدراء المديريات بحل جميع المشاكل التي تعرقل عمل المشروع من قبل المواطنين على جوانب الطريق.

 ولفت إلى أن مشروع طريق تعز التربة يعتبر شريان رئيسي للتنقل والمنفذ الرئيسي لمدينة تعز لنقل السلع والبضائع في ظل الحصار الذي تفرضه المليشيات الحوثية على المدينة منذ بداية الحرب.

وأشار الوكيل خالد عبدالجليل الى أن محافظة تعز تشهد تنفيذ أعمال كبيره في شبكة الطرق الاستراتيجية والتي ستخفف المعاناة وتقلل تكاليف النقل وتخدم أبناء المحافظة بعد معاناة طويلة وحوادث استنزفت الأرواح وترتب عنها خسائر مادية كبيرة.

كما أكد أن السلطة المحلية مستمرة في الزيارات الميدانية والمتابعة الحثيثة لإنجاز هذه الطرق الحيوية والاستراتيجية وتسهيل أية عوائق أمام الشركات المنفذة.   

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية