مصدر خاص يكشف لـ"يني يمن" تفاصيل الانفجار الذي هز أحد المنازل يوم امس شمال العاصمة صنعاء

هز انفجار عنيف منطقة ذهبان شمال العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية يوم امس الاثنين.

وكشف مصدر خاص لـ "يني يمن" معلومات جديدة عن الانفجار الذي تسبب بمقتل شخص (مسن) واصابة امرأة اثناء الحريق الذي خلفه الانفجار.

وبحسب المصدر المقرب من الضحايا فان خزان "غاز" موجود في حوش المينى تسبب باشتعال النيران في منزل رجل الاعمال اليمني "احمد علي القاسمي" المكون من دورين وبدروم في حي ذهبان شمال العاصمة صنعاء.

وقال المصدر ان الحريق الذي التهم البدروم والدور الأول من المبنى تسبب بمقتل والد رجل الاعمال (احترقت جثته) الذي كان يرقد في غرقته بالدور الأول بعد تعرضه لطلجة في وقت سابق اقعدته عن الحركة كما تعرضت الشغالة التي كانت تقوم على خدمته الى حروق جسيمة بسبب الانفجار وهي الان ترقد في العناية المركزة.

وأضاف المصدر أن التسريب الذي حدث في تمديدات الغاز (المواصير) التي كانت تصل الى مطابخ المبنى هي التي تسببت بالانفجار واشتعال النيران في البدروم وامتدادها الى الدور الثاني قبل ان يتم السيطرة عليه واخماده لاحقاً.

يذكر ان رجل الاعمال احمد علي القاسمي ينحدر من عزلة الابارة مديرية مزهر بمحافظة ريمة.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قالت في بيان سابق بأن "قتلى وجرحى سقطوا في انفجار منزل مكون من بدروم ودورين في حي ذهبان شمالي العاصمة صنعاء وذلك نتيجة تسرب مادة الغاز في المنزل".

وأشار البيان الصادر عن مصلحة الدفاع المدني الخاضعة لسيطرة الحوثيين إلى أن " المنزل يقع أمام مقر الأدلة الجنائية بمديرية بني الحارث".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية