اللواء طيمس: شعبنا سيتصدى لكل محاولات الفتنة والتقسيم

أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس على ضرورة توحيد الصف وتغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الضيقة.

جاء ذلك خلال تدشين قيادة المنطقة العسكرية الأولى، الاثنين، بمقر قيادة المنطقة الدورة الأولى قادة كتائب، تزامناً مع احتفالات شعبنا بثوراته المجيدة سبتمبر وأكتوبر واحتفالات وطننا بالذكرى الثالثة والثلاثون للوحدة اليمنية 22 مايو.

وقال: إننا على يقين تام بأن شعبنا بإرادته الواعية وحكمته اليمانية المشهود بها مهما أحاطت به المؤامرات وتكالبت عليه المليشيا الانقلابية لن يستكين أو ينساق ويستسلم، ولن يكون إلا مع هذا المنجز الذي قدم لأجله التضحيات الجسيمة والدفاع عنه والتصدي لكل محاولات الفتنة والانقسام.

ولفت اللواء طيمس إلى ما تمر به بلادنا من تحديات كبيرة ومخاطر جمة تستهدف النيل من هذا المنجز ومن أمنه واستقراره.

ودعا قائد المنطقة العسكرية الأولى، الجميع إلى طي صفحة الصراعات والخلافات والسعي نحو السلام والمصالحة وتجنيب الوطن المزيد من التمزق والاقتتال، والسعي لمستقبل أفضل يتعايش فيه الجميع بسلام.

من جانبه أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري ، بجهود المنطقة العسكرية الأولى في الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت وترابه في جميع المراحل المفصلية التي مر بها الوطن، ونأت بحضرموت بعيدًا عن الصراعات.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية