ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
بعد حذف "الوحدة" من أخبار الرئاسة.. قيادي إصلاحي يحذر من التفريط بثوابت الوطن

حذّر قيادي في حزب الإصلاح، من تداعيات التخلي عن الثوابت الوطنية، وانعكاس ذلك على المواقف الدولية المساندة والداعمة للحكومة الشرعية المعترف بها دولياً،

جاء ذلك في منشور لنائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح عدنان العديني، على صفحته في الفيسبوك، تعليقا على إزالة ما يتعلق بالوحدة في أخبار الرئاسة المنشورة على وكالة "سبأ" الرسمية.

وقال العديني: "يجدد الأشقاء والأصدقاء في العالم وقوفهم مع اليمن كدولة وكيان ومركز قانوني بثوابته القائمة، والتخلي عن إحدى الثوابت يعني أننا إزاء سابقة تاريخية أن يؤكد العالم دعمك فيما أنت تتخلى!".

وأضاف: "قد يقال إنها جزئية، لكن من يفرط اليوم بجزء سيفرط غدا بأخرى، ولن يجد من يقف معه".

وختم العديني منشوره: "الواقعية شيء آخر تماما".

وكانت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، حذفت الاثنين، تأكيد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم محمد البديوي، خلال لقائه برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، دعم المجلس لوحدة وسيادة اليمن والمرجعيات الثلاثة.

وهذه المرة الثانية التي تحذف فيها الوكالة الحكومية أي إشارة أو تأكيد على وحدة اليمن في أخبار اللقاءات الرسمية التي يجريها رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وذلك بعد نحو شهر من إجراء مماثل في تغطيتها لخبر لقاء الرئيس العليمي بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي نهاية أبريل الماضي.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.