الحديدة..  مليشيات الحوثي تعدم "مختل عقلياً" وتترك جثته في الشارع لأيام


قالت مصادر محلية وناشطون أن عناصر تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية أقدمت على تصفية أحد المختلين عقلياً في أحد شوارع مدينة الحديدة الساحلية الخاضعة لسيطرتها بدم بارد.

وذكرت المصادر المحلية لوكالة إن مسلحي مليشيا الحوثي أقدموا على إعدام مختل عقلياً بعد قيامه بشتم عناصر حوثية مرت بجواره وتمزيق صورة لاصق لزعيمها الإرهابي عبدالملك الحوثي كانت على إحدى نوافذ طقم عسكري تابع لها في شارع صنعاء.

وأوضحت المصادر أن مسلحي المليشيا قاموا لحظة قيام المختل عقلياً بتمزيق الصورة اللاصق لزعيمهم بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وباشره سائق الطقم بإطلاق وابل كثيف من الرصاص الحي واردوه قتيلاً على الفور.

ولفتت الى ان الجريمة وقعت امام مرأى ومسمع عدد من المواطنين والمارة دون مراعاة المسلحين الحوثيين لحالة المختل عقلياً الصحية ومظهره الذي يدل على حالته النفسية المتدهورة.

وحسب المصادر فإن الضحية معروف لدى الناس جميعاً بانه مختل عقلياً ويعتاد العامة ان يجوب شوارع المدينة مترجلاً دون ان يؤذي أحدا.

وأشارت إلى أن المليشيا تعمدت ترك الضحية مرمياً على قارعة الطريق لمدة يومين متتاليين بهدف بث الخوف والرعب وإرهاب السكان خوفاً من خروج أي مظاهرات مناهضة لها في ظل تزايد السخط المجتمعي ضدها مع تدهور الأوضاع المعيشية ونهبها ومصادرتها للرواتب للعام الثامن على التوالي وانعدام خدمتي المياه والكهرباء في ظل ارتفاع غير مسبوق لدرجة الحرارة ونسبة الرطوبة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية