وزارة الداخلية: ارتفاع عدد المتهمين بحادثة مقتل الموظف الاممي الى 21 شخصاً


قالت وزارة الداخلية يوم الأحد، إن عدد المضبوطين في قضية مقتل مدير برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي في مدينة التربة بمحافظة تعز يوم الجمعة، بلغ 21 متهماً إلى يوم أمس السبت.

جاء ذلك في بيان نشره مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة اليوم الأحد.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز باشرت عمليات البحث والتحري عن المتهمين المتورطين في مقتل مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي بتوجيه من رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.

وتكللت الحملة الأمنية، وفقا للبيان، بضبط 21 متهماً في قضية القتل وإيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات اللازمة.

من جانبه قال مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، إن من بين المضبوطين الشخصين الذين كانا على متن المتر (الدراجة النارية) ونفذا عملية الاغتيال، ويتم التحقيق معهم وباقي المضبوطين.

وأكد الأكحلي في تصريح مصور نشره المركز الإعلامي لشرطة تعز، أن التحقيقات مستمرة مع المتشبه بهم، ولا نريد أن نستبق الأحداث وأن لا نسند الاتهامات ألا بناءً على وقائع تحقيق ثابته.

وأشار الأكحلي إلى نقل جثمان "شهيد الإنسانية" إلى العاصمة المؤقتة عدن، مؤكدا بأنه سيتم إماطة اللثام عن نتائج التحقيقات وإعلانها للجمهور بكل شفافية فور استكمالها.

وكانت الأجهزة الأمنية بتعز أعلنت يوم أمس السبت، القبض على المتهمين الرئيسيين في الجريمة إضافة إلى 10 آخرين تتهمهم بالمشاركة في التخطيط وتنفيذ الجريمة.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية