رئيس هيئة الأركان: معركتنا مع المليشيات معركة هوية والجمهورية


قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، قائد العمليات المشتركة، ان معركتنا مع المليشيات "معركة هوية معركة الجمهورية" وهي مستمرة منذ قيام الثورة والقضاء على الإمامة وستستمر لاجتثاث مخلفاتها مشيراً إلى إن سبتمبر الذي أخرج شعبنا من الظلم ومن الاستعباد إلى الحرية والعدل، حق علينا جميعا أن نحتفي به ونحيي ثقافته في النفوس.

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقدته دائرة التوجيه المعنوي للإعلام العسكري، بمحافظة مأرب بحسب وكالة الانباء سبأ.

وقال الفريق بن عزيز إن مليشيات الحوثي الإرهابية  تحارب ثقافة الحرية والعدل، وتحاول طمس ذكرى سبتمبر وأكتوبر، مؤكدا أن " ممثلة بتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية"، مؤكدا أن القوات المسلحة هي أمل الشعب بعد الله لتحقيق الأمن والاستقرار".

وشدد رئيس هيئة الأركان على أهمية دور الإعلام في ترسيخ مبادئ وأهداف سبتمبر واحياء هذه الأهداف وغرسها في جيلنا الصاعد وأذهان من بدأوا يتناسوا هذه الثقافة.

وقال "لا صوت يعلو على صوت الجمهورية ولا مصلحة فوق مصلحة الوطن، كل المصالح يجب أن تذوب وتبقى مصلحة اليمن فوق كل اعتبار".

وأكد رئيس الأركان" سننتصر لأن مشروعنا مشروع الخير والاستقرار والرخاء، مشروعنا ضد الطبقات والفوارق والتمييز عنصري..  التمايز بالعمل من أجل مصلحة الوطن و أمنه واستقراره".

من جانبه أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي، العميد أحمد الأشول أن لا مكان لميليشيات الحوثي الارهابية في اليمن الجمهوري.. مشير الى أن الهدف من  اللقاء هو إيصال الحقيقة بصوت جمهوري واحد، "ايصال صوت سبتمبر وأكتوبر لعقر دار الإمامة بصعدة".

وكيل وزارة الاعلام أحمد ربيع بدوره أكد استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق بكل ما من شأنه ان يخدم المعركة الوطنية، والتعاون مع الاعلام العسكري في معركة الدفاع عن الجمهورية.

وتحدث مدير الدائرة القانونية بوزارة الدفاع، العميد الركن عبدالله غيلان، حول القوانين والتشريعات العسكرية فيما يخص الإعلام والنشر العسكري.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية