ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
في خطوة تصعيدية جديدة.. العليمي يوجّه وكالة "سبأ" بمنع نشر أخبار اجتماعات مجلس النواب

اتهمت مصادر برلمانية مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالتوجيه لوكالة الأنباء الرسمية بمنع نشر خبر الاجتماع الأخير لمجلس النواب.

وقالت المصادر إن خبر اجتماع هيئة رئاسة مجلس النواب، ورؤساء الكتل البرلمانية، الذي تم تخصيصه لمناقشة مباحثات السلام بين الحوثي والسعودية في الرياض، قد تم تجاهله من قِبل الوكالة الرسمية بتوجيهات رئاسية.

اجتماع رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل البرلمانية جاء بعد أربعة أيام من اجتماع آخر خُصص لمتابعة تقرير لجنة تقصي الحقائق البرلمانية، الذي أدان الحكومة بتهم فساد في قطاعات "الاتصالات والمالية والكهرباء والنفط".

وتكشف هذه الحادثة توتر العلاقة بين مجلس القيادة الرئاسي والحكومة من جهة، ومجلس النواب من جهة أخرى، لاسيما منذ إصدار تقرير لجنة تقصِّي الحقائق الأخير، الذي أدان الحكومة بقضايا فساد.

وكان رئيس البرلمان انتقد، في شهر فبراير الماضي، رئيس الوزراء وحمّل الحكومة ووزارة الإعلام المسؤولية الخاصة عن عدم نشر أخبار وتقارير مجلس النواب في وسائل الإعلام الرسمية، كما أمر بالتحقيق في هذه المسألة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.